الخميس، 17 أبريل 2014

www.arabp2p.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





لدي دعوة لموقع التراكر المفتوح 


لدى من يريد الدعوة فليرسل لي أيميله 


يبدو بأنه لدي ثلاث دعوات، لم أنتبه لها بصراحة، فلتوي بالأمس بدلت بعض النقاط مقابل دعوة واحدة، والآن أصبح لدي دعوتين 
بعد أرسالي دعوة واحدة إلى الأخ رايلي

الدعوات المتبقية: 2

رابط الموقع هنا

17 التعليقات:

رايلي ساما يقول...

سلام عليكم انا اريد الدعوه وهذا ايميلي : ssffm502@hotmail.com

Ali Al-Halal يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تم الأرسال، أتمنى أن تشيك على أيميلك ^_^

رايلي ساما يقول...

يعطيك الف عافيه على الدعوه ولاكن اذا دخلت على رابط الدعوه يطلعلي النظام : عفوا... لا يمكن التسجيل بأكثر من عضوية
و انا لا يوجد عندي عضويه فيه

Ali Al-Halal يقول...

الله يعافيك ^_^
هممم بصراحة لا علم لي، ممكن يكون أحد من معارفك استخدم جهازك، وسجل حساب له فالموقع، والله أعلم
سأحدث الأدارة بشأن هذا الأمر، وسأرى جوابهم
وأتمنى أن ترى هذه الصورة
http://im75.gulfup.com/GcLnWJ.png

رايلي ساما يقول...

يعطيك الف عافيه ياغالي و بنتظارك

Ali Al-Halal يقول...

الله يعافيك، وبعد ما استفسرت عن الأمر
يبدو وأنه للأسف عطوك باند لسبب ما، حاول تتذكر إذا كان عندك حساب في الموقع أم لا
عمومًا خش هذا الموضوع http://www.arabp2p.com/smf/index.php/topic,12865.new.html#new

محمد يقول...

جزاك الله كل خير يا استاذ علي
اتمني ترسلي دعوه لو تكرمت
kazamiza22@yahoo.com

Ali Al-Halal يقول...

مرحبًا أخي محمد تم الأرسال، شيك على أيميلك الياهو ^_^

h يقول...


Naruto_afa@hotmail.com

ممكن الدعوه ^_^

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز علي .. كيف حالك؟

من بعد اذنك اذا ترسل لي دعوة واكن لك جزيل الشكر !!

اخووك علي

Unknown يقول...

طبعا اميلي راح اكون

3li.almutawa@gmaiul.com

Ali Al-Halal يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المعذرة أخواني لم أدخل على المدونة لفترة
نظام الدعوات حاليًا غير مفعل لدي، بسأل الشباب في منتدى التراكر وباشوف متى يفعلون نظام الدعوات
تابعوا هذا الموضوع
http://www.arabp2p.com/smf/index.php/topic,16769.new.html#new

Ali Al-Halal يقول...

التسجيل حاليًا مفتوح للجميع
الي يبي يسجل فليسجل قبل لا يسكر التسجيل.
وإذا سكر التسجيل فلدي دعوات بأذن الله.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ..

شكرا على مجهودك الرائع

الصراح اريد دعوة والتسجيل مسكر ,,

ياريت دعوة يالغالي

joalkm1@gmail.com

Unknown يقول...

ممكن دعوة لموقع التراكر المفتوح arabp2p.com

aladino يقول...

z.aladino86@gmail.com

غير معرف يقول...

ممكن دعوة إذا سمحت، هذا ايميلي: 5xbzqh3o@duck.com

إرسال تعليق

Copyright © 2010 Ali 7alal | Design : Noyod.Com | Images: Moutonzare